كتابة : الاء
آخر تحديث: 25/02/2022

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت
هل تبحث عن أفضل العاب اندرويد بدون نت؟ هل تريد تقضية وقت ممتع عن طريق اللعب على الهاتف أو الكمبيوتر دون الحاجة لوجود إنترنت؟ في هذا المقال في موقع مفاهيم سنتحدث عن الألعاب.
تُعد الألعاب الإلكترونية الوسيلة الأفضل والأكثر متعة لتقضية الوقت، والقضاء على المللأهم الأفكار للقضاء على الملل و الإستمتاع بالوقت، لذا يبحث الكثيرون عن أفضل الألعاب الإلكترونية التي لا يلزم تشغيلها توصيل الهاتف أو الحاسوب بالإنترنت.

العاب اندرويد بدون نت

تحدي الملل من خلال تحميل العاب اندرويد بدون نت لتقضي أفضل الأوقات الممتعة، والمسلية:

  1. تريل إكستريم 4 Trial Xtreme

تعتمد اللعبة على اجتياز سلسلة من العوائق باستخدام دراجتك، دراجة نارية أو هوفر بورد، وتختلف الاحتمالات والصدمات وفقًا للمستوى فكلما تجاوزت المراحل، زادت صعوبة اللعبة.

اللعبة توفر تجربة ممتازة بدون إنترنت، وتكون رسومات اللعبة جيدة نوعًا ما، وهي من الأفضل الألعاب التي تعمل دون اتصال بالإنترنت في عام 2022، تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة، وهي صغيرة الحجم.

  1. سب واي Subway Surfers

هذه اللعبة مجانية تمامًا وتعمل بدون إنترنت، ولديها أكثر من رسومات مبدعة مبهجة، وما يميزها أنها صغيرة الحجم.

مقارنة بمميزاتها (94 ميجا بايت)، حققت اللعبة، منذ إطلاقها أرقامًا قياسية، حيث تم تنزيلها أكثر من مليار مرة.

اللعبة عبارة عن شخص يحاول الهروب من الشرطي الذي يطارده في محطة القطار، ويمكنك اختيار الشخصية التي ترغب في اللعب بها.

وعليك توجيه الشخصية بيديك لتجنب الاصطدام بالقطار والعقبات التي تمنع رجال الشرطة وكلابهم من الإمساك بك.

وبالطبع هناك هدايا على الطريق عليك أن تلتقطها وكلما حصلت على المزيد من المكافآت، يمكنك الانتقال إلى مستويات متقدمة والحصول على وحش جديد الشخصيات.

  1. 2 Shadow Fight

تعد هذه الألعاب من أفضل الخيارات التي يمكن اللجوء إليها إذا كنت من محبي الألعاب القتالية والتحدي، والمعارك.

تدور هذه اللعبة حول قتال حيث تختار الشخصية التي تريد قتالها، وتبدأ المعركة وعليك الفوز للحصول على مكافآت تتيح لك شراء الأسلحة وإعطاء مقاتليك حركات احترافية جديدة لتصبح أقوى وتربح المزيد من المعارك.

وبالطبع كلما مررت بالمراحل، كلما أصبح المزيد من الخصوم أقوى وأصعب في التغلب عليهم، مما يزيد من متعة اللعبة.

  1. Neon Shadow

من لا يحب لعب ألعاب الرماية؟ الإجابة هي معظمنا أو جميعًا نحبها، لأن هذا النوع من الألعاب به قدر رهيب من الحركة.

هي لعبة يمكن لعبها مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت أو لعبها بمفردها أو دون اتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت.

كذلك تحتوي على رسومات جيدة جدًا بجانب أن كل شيء في اللعبة (أسلحة، أشخاص، أرض، إلخ)، ولها صوت رائع خاصة عند التصوير، مما يمنحك تجربة لعب مذهلة.

تدور أحداث اللعبة حول قتل شخصيات متعددة لكسب مكافآت تتيح لك شراء أسلحة جديدة وتطوير قدرات الشخصيات التي تلعب بها.

  1. لودو كينج Ludo King

بمجرد أن تلعب هذه اللعبة، سوف تصبح مدمنًا وتتخلص من الملل، في حين أنها قد تبدو بسيطة بالنسبة لك، فهي لعبة فريدة من نوعها ويمكن لعبها لساعات في اليوم دون الشعور بالملللا تمل من المفيد لعلك منه تستفيد.

يمكن لعب Ludo King عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو حتى مع مستخدمي اللعبة على مستوى العالم أو غير متصل بالإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعيمجالات الذكاء الاصطناعي أو الأصدقاء في نفس الوقت.

تعتمد بشكل أساسي على تبادل لعب الأدوار من خلال دحرجة النرد ومحاولة اجتياز اللعبة بشكل كامل دون أي مشاكل أو عقبات.

وبصرف النظر عن كل هذا فإن اللعبة تتمتع برسومات ممتازة وحجم صغير لا يتعدى 42 ميجا/ وحصل على أكثر من 100 مليون تنزيل.

العاب اندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة

قد يُعاني بعضنا من عدم القدرة على تحميل ألعاب على الهاتف المحمول نظرًا لمساحة التخزين الصغيرة، التي لا تسمح بتنزيل الألعاب بها، لذا إليك العاب اندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة:

  1. لعبة Mazes More‏

هذه لعبة ألغاز تبدو بسيطة وسهلة اللعب من النظرة الأولى، حيث عليك فقط لصق إصبعك بين جدران المتاهة للوصول إلى خط النهاية.

ولكن ما لا تعرفه هو أنه بمجرد تقدمك في اللعبة قد تجد صعوبة بالغة في الفوز بها ويصبح الخروج من المتاهة أكثر صعوبة.

يمكنك أيضًا اختيار وضع لعبة من بين 6 فئات مختلفة بما في ذلك "الوضع الكلاسيكي، والظلام، والفخاخ، ووضع العدو، والوقت الميداني، ووضع الأرضية اللائق"

بالإضافة إلى حقيقة أن هناك أكثر من 450 متاهة تختلف من حيث مستويات الصعوبة تحفيز التفكير في كيفية حل الألغاز وشحذ عقلك للتغلب على التحديات.

ومن خلال وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت، ستتمكن من بدء تشغيل اللعبة بمجرد تنزيل اللعبة، والتي تتوفر بأكثر من 57 لغة عالمية، وتشغل حوالي 22 ميجا بايت من مساحة هاتفك المحمول.

  1. لعبة Jungle Marble Blast‏

واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد بدون شبكة والتي تتيح لك تجربة إطلاق النار بأكثر من 1600 مستوى من مستويات اللعب متفاوتة الصعوبة.

وتستند هذه اللعبة بشكل أساسي على إطلاق الكرات على كرات من نفس اللون لتفجيرها قبل أن تصل إلى نهاية الطريق.

لديك عدة طرق للمساعدة منها القدرة على تبديل الألوان أو استخدام المتفجرات والنيازك التي تزيل المزيد من الكرات الرخامية المتطابقة.

رغم حجمها 39 ميغا فقط، إلا أنها ممتعة مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء.

  1. لعبة Once Upon a Tower

تجلب هذه اللعبة عالمًا خياليًا مختلفًا مع أميرة محبوسة في برج عالٍ على أمل أن يأتي أمير أو فارس قوي يحارب التنانين والوحوش الشريرة ويمنحها حريتها، ولكن لأن لا أحد يأتي للمساعدة، تبدأ هي في تحقيق حريتها بنفسها.

هذه المغامرة الجميلة هي في أفضل حالاتها في جذب انتباه الفتيات المستعدات للقتال عند الشروع في ملحمة أمام تهديد الوحوش والأعداء والتنانين الضخمة التي تقف في طريق حرية الأميرة، من خلال مطرقة قوية يمكنك استخدامها لهزيمة العدو للهروب إلى أسفل البرج.

مع كل مستوى، تظهر وحوش أكثر صلابة وأقوى يجب هزيمتها لأن الخسارة تعني أنه عليك البدء من جديد من أعلى البرج، وهذه اللعبة الخاصة متاحة للتثبيت والعمل دون اتصال بالإنترنت في أي وقت لبدء مغامرة مثيرة.

  1. لعبة Smash Hit

إذا كنت من محبي الحركة، فإن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها بدون شبكة.

تتحرك اللعبة وتملأ الزجاج والكثير من العوائق، وعليك كسر كل الحواجز التي تنتظرك من خلال الكرة المعدنية لتحطيمها وبالتالي يمكنك العبور للغرفة المجاورة وإكمال الحيلة.

  1. BombSquad

هي لعبة مختلفة تمامًا، لأنها تعتمد على زرع القنابل في ساحات كبيرة بالقرب من العدو أو في طريقهم، لتنفجر وبالتالي تقضي على أعدائك وتحصل على مكافآت.

وهي لعبة يمكنك لعبها مع أصدقائك حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت عبر Wi-Fi، تتمتع اللعبة برسومات ممتازة وثلاثية الأبعاد.

إذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية، في هذا المقال ذكرنا لكم مجموعة من العاب اندرويد بدون نت التي يمكنك لعبها في أي وقت، والاستمتاع وقضاء وقت ممتع أثناء لعبها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ