كتابة : نجاة
آخر تحديث: 03/01/2024

كيفية لفت انتباه شخص تحبه والحصول على اهتمامه؟

كيفية لفت انتباه شخص تحبه لا تتطلب منك البحث في التفاصيل الكثيرة التي لا معنى لها كأن تغير من نفسك وشخصيتك في سبيل الحصول على نظرات من الآخر، قد تفعل كل ذلك وتنسلخ من جلدتك، إلا أنك في الأخير لا تصل لمبتغاك، لماذا؟ لأن الأمر كله يتعلق بك أنت. حتى تلفت انتباه الشخص الذي يعجبك يجب أن تكون ذلك الشخص الذي سيحبه الآخر، أن تكون الشخص الذي سيقع في شباكه من النظرة الأولى. تابع لتعرف أكثر مع مفاهيم.
كيفية لفت انتباه شخص تحبه والحصول على اهتمامه؟

كيفية لفت انتباه شخص تحبه؟

كما سبق وأشرنا له في المقدمة، كيفية لفت انتباه شخص تحبه فيها شق كبير يعتمد عليك، حيث لا يجب أن تكون في دائرة الشك من نفسك، من جمالك، من قدرتك على لفت كل الأنظار. فيما يلي باقي النصائح لتدور باتجاهك كل الرؤوس:

1. الثقة بالنفس

  • أجمل ما قد يرتديه المرء ويبدو جميلًا وملفتا بأقل تكلفة هي الثقة، سواء كنت امرأة أو رجل احرص خلال بحثك عن كيفية لفت انتباه شخص تحبه أن تعمل على ثقتك بنفسك وتعززها وتقويها.
  • صحيح أن الثقة شيء لا نراه بشكل مادي إلا أننا نحسه بشكل كبير ويمكن ملاحظته بشكل صارخ في الشخص الواثق من نفسه والذي يجعل كل شخص يلتفت لوجوده ويحس به.

2. الابتسامة

  • قد تفتح الابتسامة أبواب لا تستطيع الكلمات فتحها، خاصة ذوي الابتسامات الجميلة الجذابة، هم فعلا لا يملكون عذرا لعدم إظهار تلك الأسنان والابتسام فهي أحد المفاتيح للفت انتباه شخص تحبه.

3. التواصل بالعين

  • العيون هي النافذة نحو الروح ويمكنك من خلالها لفت انتباه شخص تحبه عندما تجيد لعبة لغة العين وتتقن فن التواصل بالعين.
  • حاول النظر بعين الشخص الذي تحبه بنظرات تجمع بين الثقة والجمال والإغراء الغير مبتذل، سيتلقى الشخص رسالتك وسيعرف عن مشاعرك من مجرد النظرات.

4. اللعب بالشعر

  • النساء عندما تقع بحب شخص وتود لفت انتباهه، تميل وبشكل لا إرادي وعفوي في اللعب بشعرها وتمايل جسمها بشكل أنثوي مغري ومثير.
  • يمكن تأثير ردة الفعل اللاشعورية هذه لتوصل بها للآخر رسالتك ولتلفت انتباهه، العبي بشعرك وأظهري رقبتك النحيلة أو فتحة صدرك عن طريق إمالة رأسك للخلف بين الحين والآخر.

5. لغة الجسد

  • لدى المرأة في جسدها وسائل كثيرة يمكنها عبرها جذب انتباه أي رجل، فعلى سبيل المثال يمكنها أن تتباهى بمنحنياتها من خلال مشيتها.
  • الرجل بطبعه بصري وسهل الجذب عبر الرؤية، لن يستطيع تجاهل تمايل خصرك ومنحنياتك، ولك أن تتخيلي مرافقة لغة جسدك المتمايل مع نظرات ثاقبة تستهدفه.

6. الغموض

  • تركيبة الرجل تجعله يميل للمطاردة ولبذل المجهود لفك اللغز والأحجية، كوني أنت تلك الأحجية التي يصعب حلها، احتفظي ببعض الغموض عنك وعن محيطك لنفسك، لا تكشفي كل شيء يخصك ارمي القليل من الأشياء المثيرة عنك ودعي البقية يسعى بمجهوده للحصول عليه.
  • هذا الغموض سيدفع بالرجل للبحث عنك أكثر والعمل على كشف غموضك، وهكذا تكونين قد نلت انتباهه.

كيف الفت انتباه شاب يعجبني؟

عند الإعجاب بشخص ما يكون من الصعب الإحتفاظ بهذا الإعجاب والمشاعر بداخلنا، يتوق الشخص إلى الاعتراف بها وإظهارها لكن قبل ذلك يسعى للفت انتباه المحبوب. وإليك كيف تفعلين ذلك:

التواجد حيث يتواجد

  • ولا نعني بذلك أن تطارديه وتتجسسي حوله كالمجنونة، بل المقصود هو أن ترتادي للأماكن التي يرتادها فكلما لاحظ وجودك حوله، كلما زاد فضوله لمعرفة من تكون تلك الفتاة التي يجمعه بها القدر في كل مكان يرتاده، حسنا هذا ما قد يظنه لكن أنت تعرفين جيدا أنك أنت من يدبر لتلك اللقاءات.

طلب المساعدة

  • من الطرق الذكية التي يمكن للفتاة أن تستعملها وتقرب منها الشخص الذي تحبه وتخلق بداية للعلاقة هو أن تطلب منه المساعدة، فعلى سبيل المثال، إن كان زميلًا في العمل، يمكن أن تختلقي مشكلة لديك في العمل وتطلبي منه المساعدة
  • أو يمكنك مشاركة الرجل الذي تحبينه عطلا لديك في أحد الأجهزة في المنزل، وهكذا ترمين له دعوة غير مباشرة للمساعدة ولاحتساء كأس شاي معًا، الرجل بطبعه يحب إظهار قوامته ولن يرفض

الأصدقاء المشتركون

  • إذا لم تستطيعي جلب الشخص الذي تحبينه إلى دائرتك فعليك ربما أن تتحركي نحو دائرته، لكن ليس بتطفل. يمكنك على سبيل المثال أن تدخلي في صداقة وتواصل مع أصدقاء مشتركين بينكما وهكذا تضمنين الدخول في دائرة معارفه وستلتقيان وستلفتين انتباهه ويسأل " من تكون تلك الفتاة لم أراها من قبل"

قوة المظهر

  • هل يمكن لرجل أن يتجاهل فتاة في كامل أناقتها وأنوثتها بملابس وألوان يضعف أمامها الرجل؟ لا طبعا، يمكنك أن تلفتي الرجل الذي تحبينه من خلال ارتداء فستان أحمر جميل مع تسريحة شعر تبرز جمال شعرك مع ميكاب طبيعي أبعد ما يكون عن المبتذل، الرجل يحب النظر لملامحك وليس لطلاء مستحضرات التجميل.

المرح وحس الدعابة

  • إن سألنا الرجل عن الصفات التي يحبها في المرأة وتلفت انتباهه، فإن حس الدعابة والمرح تأتي في رأس اللائحة
  • لذلك إذ أردت لفت انتباه رجل تحبينه امتلكي روحا مرحة وحس دعابة لا يصل حد السخافة

عبارات لفت انتباه شخص تحبه

هناك بعض العبارات التي يمكن استعمالها في العلاقة مع الرجل في إطار كيفية لفت انتباه شخص تحبه، ومنها عبارات الثناء والحب والتقدير والتلميح، وهذه بعض منها:

  • "كم أنت رائع، دائمًا ما تصل لأفضل الحلول" عبارات الإعجاب بالرجل وبدوره في إيجاد الحلول والمساعدة لها تأثير على الرجل، حيث يحس بمكانته ورجولته معها
  • "شكرا جزيلًا لكونك بطل حياتي، لم أكن لأتمكن من معرفة ذلك بدونك أو القيام بذلك دون مساعدتك، أتمنى أن تدرك كم أنك رجل رائع" يميل الرجل بشكل كبير إلى المرأة التي تقدره وتدرك أهميته في حياتها.
  • " كم يسعدني وجود رجل مثلك في حياتي" قد يلتقي الرجل بالكثير من النساء في حياته، لكنه قد يشعر بقيمته وأهميته مع واحدة فقط وهي التي تحسن كيف تعبر له عن أهميته دون إفراط أو مبالغة
  • "أنت رجل نبيل، أنت رجل تشعرني بالأمان" من قال أن الرجال لا يحبون المجاملات، بلى هم كذلك يحبون سمعاها ويتأثرون بها لذلك لا تترددي في قولها، لكن بتوازن ودون إفراط
  • " أنا أثق بحكمك، لذلك أود أن أسألك عن أمر ما" من المهم أن يشعر الرجل بأن الفتاة تثق به وتستند لرأيه وحكمه في أمور حياتها
  • " أنت أجمل الهدايا التي تلقيتها في حياتي ولا أنوي أبدا التفريط فيها"
  • " لم أكن فخورة في يوم ما أكثر من فخري الآن بك وبما فعلته لأجلي ولأجلنا"
  • " اللحظة الوحيدة التي أدركت فيها أن قلبي يجيد الاختيار هو عندما أحبك"

كيف أجذب انتباه شخص في مواقع التواصل؟

في زمن حيث تُحكم مواقع التواصل قبضتها على حياتنا العملية والعاطفية كذلك، بات من المهم التعامل معها بما يفيدنا، وفيما يلي نعلمك كيف تجذب شخصًا عبرها:

  1. ملف شخصي مثير: ويتضمن ذلك صورة حساب مثيرة وملفتة ومعلومات شخصية ملفتة وبها بعض الغموض من خلال عبارة ما أو مشاركة هواياتك.
  2. مشاركة صور وفيديوهات: ويفضل أن تكون لقطات سعيدة ومرحة من حياتك كممارسة رياضة معينة أو حضور مناسبة ما.
  3. تنويع المنشورات: يمكنك أن تنوعي منشوراتك لتجعلي حسابك يكون مثيرًا للاهتمام أكثر وغير ممل.
  4. شاركي مشاعر إيجابية: من خلال خرجات مع صديقات أو أصدقاء في نزهة بالطبيعة أو البحر.
  5. علقي على منشورات الشخص المستهدف: يمكنك بين الفينة والأخرى التعليق على منشورات الشخص الذي تودين لفت انتباهه، ويمكن للتعليق أن يكون عبر إيموجي.
  6. تعرفي على اهتماماته وعلقي عليها: لابأس في أن تطلعي على ستورياته أحيانا وليس دائمًا، حتى لا تظهري أنك تترصدينه.
تعرفنا أعلاه على كيفية لفت انتباه شخص تحبه، والطرق التي يمكن للفتاة أن تحصل بها على انتباه الرجل الذي تحبه بأبسط الطرق. لكن تدكري سيدتي أن لا تكوني المطاردة وأحسني فقط استعمال نقاط قوتك لتكوني جذابة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ