آخر تحديث: 03/12/2020

كيف تسعد حبيبتك؟

كيف تسعد حبيبتك؟
إن مشاعر الحب والسعادة من أفضل المشاعر التي تحبها المرأة، وتحب أيضاً الحبيب الحنون صادق المشاعر، ويجب عليك أيها الرجل أن تعرف كيف تسعد حبيبتك سواء كانت زوجتك أو خطيبتك.
إن مشاعر السعادة التي تمنحها لزوجتك تظل معها العمر بأكمله وتكون أرق مخلوقة مع الإنسان الذي يمنحها المعاملة الحسنة، والرجل القادر على إسعاد حبيبته يكون رجل ناجح في جزء كبير من حياته.

كَيف تسعد حبيبتك؟

كيف تسعد حبيبتك بالكلام؟

إن إسعاد المرأة يتطلب بعض الخطوات البسيطة التي يكلف بها الرجل حيث أن الاهتمام لا يكون في جانب واحد فقط من جوانب الحياة بل يتطلب اكمال جميع الجوانب ومنها الجانب النفسي والجانب المادي.

ومن ضمن الجوانب الهامة لإسعاد المرأة الإسعاد عن طريق الكلام، حيث أن جميع النساء يفضلن الرجل المتكلم الذي يعبر عما بداخله والذي يحتوي حبيبته عندما تكون غاضبة والذي يقدر أن يخرجها من مشاعر الحزن بكلماته الجميلة.

يتضمن الإسعاد عن طريق الكلام الخطوات التالية:

أن يبدأ الرجل يومه بقول كلمات جميلة لحبيبته مثل كلمات الصباح الجميلة أو التغزل في جمالها والنظر لها والتبسم وقول ( صباح الخير أو صباح الجمال أو أنت كل يوم أجمل) وغيرها من الكلمات التي تسعد المرأة.

عندما يخرج الرجل للعمل يجب أن يودع حبيبته بالكلمات الجميلة مثل قول ( سوف أفتقدك أو لن أتأخر عليك يا حبيبتي أو هل تريدي شيئاً من الخارج) وغيرها من كلمات الاهتمام التي يعبر الرجل بها عن حبه لها.

عندما يأتي من العمل يضمها ويقبل جبينها ويقول ( السلام عليك يا حبيبتي أو لقد غبت عليك كثيرا وافتقدت وجودك) وبهذا سوف تشعر أنها ملكة على عرش حبه.

بعدما تحضر له الطعام وبعد الراحة يجب أن يسمعها في كل ما تقوله أو تحكيه وأن يرد عليها باهتمام ولا ينشغل بالهاتف أو أي شيء.

أو قد تحكي له عن شيء يضايقها فمن الممكن أن يخفف عنها ويشاركها المشاعر ويكون في صفها إن كانت على حق، وإن كانت على خطأ يمكن أن يعلمها ذلك ولكن بهدوء منه دون تضجر أو غضب.

أن يتحدث معها لبعض الوقت ويشاركها أنشطة أو يتحدثان عن حكايات مضحكة ويتبادلان الضحك والترفيه، إضافة إلى أن يقول لها عندما تحضر له الطعام أو الشراب ( تسلم يديك) أو ( إن الطعام من أجمل ما يمكن من يديك).

أن يمدحها ويقول لها كلمات جميلة خلال يومه أو عندما يطلب منها طلب فيجب أن يناديها باسم الدلع أو أي لقب آخر تحب سماعه، مع مدحها بالكلام أمام أهله وأمام الأغراب ويذكر مميزاتها وذلك شيء هام جداً لإسعادها.

الخروج في العطلات سوياً والتحدث أثناء التنزه وحكاية الذكريات وغيرها من القصص الممتعة.

كَيف تسعد حبيبتك وانت بعيد عنها؟

عندما يكون الرجل بعيد عن حبيبته أو زوجته لأي سبب من الأسباب مثل السفر أو العمل الطويل يمكنه أن يسعدها أيضاً في وقت غيابه عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

إرسال الرسائل الجميلة يومياً والتي تشعرها بأنها كل شيء في حياته وتكون عبارة عن رسائل في الصباح وفي المساء قبل النوم وغيرها من دردشات الهاتف.

إرسال الهدايا الجميلة والتي تحبها عن طريق احد الأشخاص في حال عدم قدرته على النزول من السفر.

كيف تسعد حبيبتك في عيد ميلادها؟

إن أعياد الميلاد كثير من السيدات يهتمن بها على الرغم أنها ليست في اهتمامات كثير من النساء.

ولكن الغالب العام تفضل السيدة أن يشتري لها حبيبها هدية في عيد ميلادها ويمكن أن تتمثل تلك الهدية في الملابس الجميلة أو العطور أو الزهور أو الذهب وغيرها من الهدايا.

ولكي يسعد الرجل حبيبته في عيد ميلادها يجب أن يتذكر تاريخ ميلادها ولا ينساه مطلقاً وأن يقول لها كل عام وأنت بخير قبل أن تخبره بذلك اليوم.

يمكن للرجل أن يسعد حبيبته في عيد ميلادها عن طريق إحضار الحلوى والتورتة والجاتوه ومن الممكن أن يشتري الحلوى مكتوب عليها اسم حبيبته أو مطبوع عليها صورتها.

يمكن للرجل أن يقدم الهدايا الثمينة في عيد ميلاد حبيبته إن كان قادرا عليها مادياً أو إن كانت في ظروف عادية يمكنه أن يقدم ما يقدر عليه وذلك يفرحها أيضاً.

عندما يريد الرجل أن يسعد حبيبته يمكن أن يحتفل معها بعيد ميلادها ومع الأهل جميعاً وأن يشاركها النشاطات الجميلة التي ترغب فيها أو الهوايات التي تفضلها.

هناك طريقة أخرى لإسعاد الحبيبة في عيد ميلادها وتكون عن طريق اصطحاب الحبيبة في مكان بعيد عن المنزل للتنزه وتغيير المكان والحصول على الهدوء والاستجمام.

كيف تسعد قلب حبيبتك؟

يمكن للرجل أن يسعد قلب حبيبته إن كانت خطيبته عن طريق الزيارات الجميلة وشراء الهدايا والتحدث معها والاهتمام بها وبمشاعرها وإشعارها بالخوف عليها وعدم ترك أحد يؤذيها ويمكن أيضاً أن يشعر المرأة أنه رجل بمعنى الكلمة يحتوي كل معاني الرجولة في أفعاله وتصرفاته.

والرجل يستطيع أن يسعد قلب حبيبته أيضا إن كانت زوجته عن طريق التعامل بالمودة والرحمة كما أمرنا الدين الإسلامي

يجب أن يعرف كل رجل كيف يمكنه أن يسعد قلب حبيبته ويمكن أن يتم ذلك عن طريق:

الحنان والعطف على الحبيبة

عندما يريد الرجل أن يسعد قلب حبيبته ويجعلها تطير من الفرحة وتفتخر به يجب أن يكون حنون عليها ولا يمسها بسوء فلا يغضب عليها ولا يضربها ولا يهينها أو يسبها لأي سبب كان

فإظهار الحنان والعطف يتطلب اللمس الحنون والعناق الأبوي والتقبيل من الجبين فلا يجب أن تشعر المرأة طوال الوقت أن كل لمسات الزوج تشير لحاجة له فيجب أن تشعر بحنانه الإلهي الطبيعي الذي بدون أي أغراض.

من ضمن الحنان والعطف أيضاً تحمل الزوجة أو الحبيبة في أسوأ حالاتها والتحدث معها بلطف ومشاركتها المشاعر.

الإنفاق على الزوجة بالمعروف

إن من سبل إسعاد قلب الزوجة أو الحبيبة أن يجعلها لا تريد شيئاً أي يتكفل بكل متطلباتها ولا يحرمها من شيء طالما أنه قادر على شراؤه، ويمكن أن يقدم لها المفاجآت والهدايا بين الحين والآخر لتشعر باهتمامه وحبه.

الاخلاص للحبيبة واحترامها

إن احترام الرجل مشاعر المرأة والاخلاص لها من أهم المشاعر التي لا تقدر على حب الرجل بدونها، فمن ضمن الاحترام الاستماع لها جيداً والنظر إليها وألا ينظر لأحد غيرها وأن تكون هي التي في قلبه وعقله.

والاحترام يتضمن احترام المشاعر واحترام الرغبات واحترامها أمام الناس وفي كل مكان وأن يناديها بأحب الأسماء لها.

دعم الحبيبة ومساندتها

إن دعم الرجل لحبيبته وتشجيعها في أي عمل جيد تقوم به يعد مؤشر لاهتمامه وحبه واخلاصه وبذلك يستطيع أن يسعد قلبها، ومن ضمن عمليات الدعم والتشجيع إنجاز المهام التي لا تقدر هي على القيام بها، وتدعيم أهدافها وطموحاتها وعدم الاستهانة بقدراتها ومواساتها عند الحزن.

ويجب أن تكون الآن أيها الرجل قد عرفت كيف تسعد حبيبتك لأن إسعاد الزوجة أو الحبيبة ليس أمر صعب بل إنه أمر يسير يتطلب فقط جعل المرأة في قائمة الأولويات أو أن لها جزء كبير هام وحيوي في حياة الرجل ولا يجب مطلقا أن يتركها حزينة ولو ليلة واحدة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط