كتابة : رحاب
آخر تحديث: 25/01/2021

لعبة فن رن Fun Run

تتاح الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال عبر المواقع المختلفة في الإنترنت مثللعبة فن رن Fun Runوالكثير من هذه الألعاب تعمل على تنمية المهارات المختلفة لديهم كما تعمل على توسيع المدارك الخاصة بالأطفال.
تعتبر لعبة فن رن fun run من أهم الألعاب المتوفرة والتي تفيد الأطفال وتعتبر لعبة مميزة للغاية وذلك لأنها تتميز بحجمها القليل في عملية الحفظ والتنزيل.
لعبة فن رن Fun Run

لعبة فن رن fun run

هي إحدى الألعاب الإلكترونية والتي يفضلها معظم الأشخاص بمختلف مراحلهم العمرية وذلك لأنها تتميز بدرجة عالية من الإثارة والمتعة والتشويق., يمكن أن تلعب بشكل جماعي من خلال مجموعة الرفاق مثلا يقوموا بتكوين فريق ثم يقوموا بمواجهة مجموعة أشخاص من فريق آخر من أي دولة حول العالم.

يمكن الحصول على اللعبة من خلال تنزيلها من المتجر بدون أي رسوم، ويتكون الفريق الخاص بالفرقة من 4أشخاص وتتيح اللعبة للفرد فرصة اختيار الشخصية التي ستمثله داخل الفريق في اللعبة, في يوم 4 أغسطس من العام 2014 تم إصدار أول نسخة تحميللعبة فن رن Fun Run

وتعتبر لعبة فن رن من ألعاب الفيديو والتي يمكننا أن ندرجها تحت بند الألعاب الخاصة بالسباق والسرعة, وتتميز بأنها من الألعاب الخاصة بكل الفئات العمرية كما أن اللعبة لها عدد من الإصدارات وكل إصدار احدث في هذه الإصدارات يتميز بالعديد من المميزات الخاصة بإمكانيات اللعبة.

مميزات لعبة فن رن

تتميز لعبة فن رن عن غيرها بالعديد من المزايا وتتمثل في:

  • يمكن أن يتم تحميل اللعبة وتثبيتها بسهولة علي الهاتف المحمول وذلك بسبب أنها لا تأخذ نسبة كبيرة من المساحة المتوفرة في الجهاز حيث تتميز بصغر مساحة تخزينها.
  • كما إنها تتميز بالبساطة فلا تحتاج إلى هواتف ذكيه ذات جودة عالية فيمكن تحميلها على أي جهاز اندرويد أو ايفون كما تتميز بأنها تعمل بكفاءة عالية علي الجوالات ذات الإمكانيات المتوسطة.
  • ذكرنا سابقاً أن اللعبة تتم عن طريق مجموعة مكونة من أشخاص وذلك من خلال التأكد من استخدام شبكة الإنترنت مما يؤدي إلى توفير المتعة للأفراد.
  • جودة الجرافيك الخاصة باللعبة ممتازة للغاية حيث أنها تتميز بمجموعة من الرسوم الجميلة والألوان المبهجة فهي تشبه إلي حد كبير أفلام الرسوم المتحركة الأمر الذي يؤدي إلى جذب أنظار المستخدمين للعبة بدرجة كبيرة للغاية.
  • تتميز اللعبة بعدم حاجتها لتسجيل دخول ولكن نحتاج فقط إلي تشغيل الإنترنت والتأكد من تشغيله.
  • شرح اللعبة وفهمها سهل للغاية وذلك لأنها تتعامل مع المستخدم باللغة العربية وذلك ما يجعل التعامل مع اللعبة سهل للغاية.
  • يبدأ الدخول إلي سباق الجري والركض بعد الضغط على تطبيق اللعبة بشكل مباشر وذلك لأنها تقوم بعملية تحديث للملفات بشكل تلقائي.
  • التحرك إلى الأمام في اللعبة يكون بشكل تلقائي حيث أن اللعبة لا تحتاج لتدخل اللاعب في عملية الحركة فقط على اللاعب أن يتحكم في الاتجاهات الخاصة باللعبة.
  • وذلك من خلال الاتجاهات التي ستتيحها اللعبة للاعب أسفل يمين الشاشة حيث أن الأمر يتطلب للقفز إلى أعلى عند مقابلة بعض الحواجز والعوائق في اللعبة والذي يتم من خلال استخدام الاتجاه الأعلى في اللعبة كما سيحتاج الشخص إلي العبور من أسفل بعض الحواجز وذلك من خلال السهم الخاص بالتحرك إلى الأسفل.

كيفية استخدام لعبة فن رن

وجب علي الشخص الذي يلعب لعبة فن رن أن يركز بشكل كبير للغاية في العوائق الموجودة أمامه حتي يستطيع أن يتعامل معها بشكل صحيح من خلال استخدام عملية القفز أو الانزلاق بدون أن يصطدم بأي عوائق.

وجب علي الشخص الذي يلعب فن رن أن يقوم بعملية تلامس مع الصناديق الموجودة في اللعبة والتي تتواجد أثناء السير حيث أن الاصطدام بهذه الصناديق يؤدي إلى تزويد الدرجات الخاصة باللاعب.

كما يلزم الاصطدام بالقوي التي تتميز بوجود علامة الترس والتي لها دور محوري في فوز الشخص في السباق حيث أن الحصول على هذه القوي يعمل على تعطيل المتسابقين الأخرين مما يجعل الشخص يتقدم في اللعبة بشكل ملحوظ.

ناسب اللعبة جميع المستويات حيث أنها تمكن الشخص من اختيار المستوى الخاص باللعبة حيث بإمكانه أن يقوم باختيار والتحكم في السرعة الخاصة باللعبة.

كما أن هناك أداة في اللعبة تتميز بوجود علامة السحاب والتي تجعل الشخص يتقدم علي المنافسين من خلال تزاحم السحب أمامهم ثم يقوم البرق بضرب المنافسين الأمر الذي يجعلهم يتعطلون لفترة.

تمكن الشخص من تكوين علاقات جديدة مع أصدقاء من دول مختلفة ويمكن أن ينظم فريق من أصدقاء من دول مختلفة ويتمكن من اللعب معهم ويتم التواصل بين هؤلاء الأشخاص عن طريق الرسائل الفورية الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على الشخص ويعمل على توسيع أفقه من خلال تبادل الثقافات مع أشخاص من خارج حدود دولته.

توفر اللعبة للشخص الكثير من الإمكانيات التي تعمل على زيادة معدلات المتعة والتشويق ومن أهم هذه الإمكانيات إمكانية تغيير الأشكال التي تمثل الشخص في اللعبة كما تمكنه من تبديل الملابس التي يرتديها ممثله في اللعبة وتحتوي اللعبة أيضاً علي مجموعة مميزة من قطع الإكسسوار المختلفة التي يتم التبديل بينها أثناء اللعبة.

كما يمكن أن تضيف اللعبة الإثارة والمتعة والتشويق للشخص من خلال ما تمتلكه من مفاجآت تظهر أثناء الانهماك في اللعبة والتي تساعد الشخص علي التفوق في اللعبة كما تساعده على تحقيق أعلى الدرجات والوصول إلى أعلى المستويات في اللعبة.

ومن أهم هذه المفاجآت أدوات الحماية التي تحمي الشخص داخل اللعبة من الاصطدامات أو الابتعاد بشكل كبير كما تظهر له إمكانية زراعة الأفخاخ للمنافسين وبالتالي يقوم بعرقلتهم مما يجعله يحقق أعلي المكاسب.

تعمل على تزويد الحماس الخاص بالفرد وذلك بسبب احتوائها علي مؤثرات سمعية وبصرية ذات جودة عالية.

لعبة فن رن من الألعاب التي تتحدث بشكل دائم حيث يمكن للشخص أن يختار احدث إصداراتها مما يعمل على تزويد درجات الإثارة والمتعة والتشويق الخاصين باللعبة بصورة دائمة.

تنزيل لعبة فن رن fun run

  • ذكرنا سابقاً أن لعبة فن رن يمكن أن يتم تحميلها لأجهزة الأندرويد المختلفة أو الايفون كما إنها تدعم الأجهزة ذات الكفاءة المتوسطة.
  • يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل لعبة فن رن عن طريق استخدام متجر Google play.
  • وجب التأكد قبل البدء في عملية تحميل اللعبة التأكد من وجود مساحة كافية لتنزيل اللعبة، وذكرنا سالفا أن اللعبة لا تحتاج إلى مساحة كبيرة حيث أن حجمها لا يتعدى الـ 85 ميجا بايت وهي مساحة قليلة للغاية مقارنة بباقي الألعاب.
  • يقوم الشخص أولا بالذهاب لمتجر Google play بعد الضغط على التطبيق الخاص به في سطح المكتب الخاص بالجوال.
  • ثم يذهب إلى مربع البحث الموجود في أعلى الشاشة ويكتب اسم اللعبة fun run.
  • ثم يقوم الشخص باختيار اللعبة بعد تمام عملية البحث ثم يضغط على تحميل وينتظر لفترة قليلة حتي يتم تحميل اللعبة.
  • يقوم الشخص بتثبيت اللعبة علي الجهاز والآن أصبحت fun run موجودة علي الجوال الخاص بالشخص.
  • يتأكد من عدم انقطاع الإنترنت ثم يدخل علي التطبيق الخاص باللعبة ويبدأ في اللعب بشكل طبيعي.
وأخيراً.. تعتبر لعبة فن رن fun run من أحدث الألعاب الإلكترونية التي يقوم الكثير من الأشخاص بلعبيها نتيجة توفيرها قدر كبير من المتعة عند استخدامها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ