كتابة : wafaa
آخر تحديث: 22/08/2022

من هي هند القحطاني السيرة الذاتية؟ وأسباب شهرتها؟

سؤال يطرح نفسه أحياناً ألا وهو من هي هند القحطاني؟ وتزداد عمليات البحث عبر السوشيال ميديا وبخاصة في السعودية عنها، حيث تصدر هذا الاسم تريند عالمي في محركات البحث في جوجل، ونظراً إلى أنها امرأة أحدثت ضجة كبيرة وعرفها الناس من خلال الهواتف سوف نتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن هند القحطاني وسيرتها الذاتية، تنشر هند على حسابتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات عن حياتها، ويتابعها الكثير من الناس لأنها اكتسبت شهرة كبيرة كما يرغبون في التعرف على سبب هجرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
من هي هند القحطاني السيرة الذاتية؟ وأسباب شهرتها؟

من هي هند القحطاني؟

هند القحطاني هي هند عبد الهادي القحطاني كانت تعمل معلمة وناشطة في اللغة الإنجليزية، وولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض في عام 1984م، أي أن عمرها الحالي سبعة وثلاثون عام.

  • تفوقت هند القحطاني في دراستها في اللغة الإنجليزية خلال مسيرتها الأكاديمية فأصبحت مدرسة لغة إنجليزية متميزة ودرست للطلاب في المملكة العربية السعودية.
  • هند من قبيلة قحطان وهي من أشهر القبائل في السعودية، حازت هند على التخصص في اللغة الإنجليزية من جامعة الملك عبد العزيز، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراستها هناك.
  • تمتلك هند القحطاني أربعة من الأبناء لأنها تزوجت في عمر مبكر أو في عمر الثامنة عشر عام، ولكنها لم تستمر في زواجها لأنها انفصلت عن زوجها بسبب كثرة الخلافات كما تقول.

من هو زوج هند القحطاني؟

  • بعد أن قامت هند القحطاني بنشر فيديوهات فاضحة لها ولبناتها أخذ المتابعون يتساءلون عن ديانتها وعن زوجها الذي سمح لها أن تفعل ذلك، الأمر الذي جعلها تنشر فيديو تخبر الناس فيه أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة كبيرة وأنها ذهبت إلى أمريكيا بعد الانفصال ولم تذكر اسم زوجها الأمر الذي زاد فضول المتابعين وظهرت الكثير من الشائعات عن هوية زوجها.
  • زوج هند القحطاني هو خالد القبطي رجل الأعمال السعودي الذي تزوجها في عام 2002 وهو يعتبر الرجل الأول في حياتها، ولا حقاً تبين أن هند تزوجت أكثر من مرة.
  • حيث انتشرت الأقاويل بأنها تزوجت من أمين اللورد المدون الأردني بعد أن أعلن عن زواجه دون أن يخبر الناس من هي العروس، ولكن كان استنتاج الناس أن زواجه كان من هند القحطاني ولكن لم يتم التأكد من ذلك.

معلومات عن هند القحطاني

  • ولدت هند القحطاني في عسير في الرياض جنوب السعودية وقامت بتدريس اللغة الإنجليزية في مدينة الرياض لمدة ثمانية سنوات.
  • أخذت هند القحطاني الترقية في التدريس وأصبحت قائدة لمدرسة لمدة سنتين، وحصلت على العديد من المزايا في عملها، ولكنها استقالت ولم تكمل مسيرتها في التعليم.
  • أكد الكثير من معارفها سابقا أنها كانت جدية في العمل وكانت متشددة دينياً، كما أكد الكثيرون أنها كانت تعيش وسط أهلها حياة مستقرة، ولكن اتضح فيما بعد عكس ذلك.
  • لجأت هند إلى السفر إلى أمريكا بشكل مفاجئ من دون أن تخبر أحد لتعلن أنها بدأت حياة جديدة.
  • انتشرت الأقاويل حول إعلانها أنها تؤيد المثليين وحياتهم الخاصة سواء في العالم العربي أو الغربي كما أنها وصفتهم بالمسالمين، ولا يجب أن يؤذيهم أحد.
  • ظهرت هند القحطاني بملابس فاضحة وعارية الصدر وهي تقول شاهدوا جسمي جميل وترقص على الأغاني أمام الكاميرا.
  • الأمر الذي جعل المجتمع السعودي يتبرأ منها ومن أفعالها الفاضحة، حيث أنها لم تكتف بذلك فقط بل نشرت صور لابنتها تظهر مفاتن جسمها فيه أثناء التسوق وأثناء الذهاب للتنزه.
  • على الرغم من شك الكثيرين في تعمدها في إظهار مؤخرة ابنتها في الفيديو، فقد أكد ذلك دعمها للشذوذ والمثلية من خلال نشرها تغريدات عبر التوتير تدافع فيه عن حقوق الشواذ وعلم الرينبو، الأمر الذي جعل الكثيرون يتأكدون من تعمدها لإظهار مؤخرة ابنتها وهي ترتدي الشورت في الفيديو.

طالب الكثيرون من نشطاء التوتير والفاسبوك بالتبرأ منها والرغبة في إسقاط جنسيتها السعودية لأنها تسيء للمجتمع السعودي وتسيء في سمعة النساء السعوديات.

من هي الناشطة هند القحطاني وما هي ديانتها؟

  • كانت بداية ظهور هند القحطاني في مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2019م، ولكنها اشتهرت فيما بعد بسبب فضائحها ونشرها للفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وديانة هند القحطاني للأسف مسلمة، ولكنها في أفعالها وأقوالها لا تمت للإسلام بصلة، كما أنها نشرت فيديو تسب فيه الشرق الأوسط بأكمله.
  • تمتلك هند الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها الكثير من المتابعين الذين بلغت أعدادهم أكثر من اثنان ونصف مليون متابع وأول بداية لها كان على حسابها في سناب شات فكانت تقوم بنشر أحداث حياتها اليومية عبر الكاميرات.

أسماء أبناء هند القحطاني

أنجبت هند القحطاني أربعة أبناء من زوجها قبل أن تنفصل منه، وعاش الأولاد معها كما أنها تنشر صورهم ومقاطع الفيديو لهم يومياً على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل المتابعين ينتقدون ملابس أبنائها نظراً للعرى الذي يوجد في كل صورهم أو اللبس القصير جداًـ مما جعلها تنشر فيديو تطلب من المتابعين عدم انتقاد أبنائها لأن ذلك النقد سوف يؤثر سلبياً على نفسيتهم، والآن سوف نتعرف على أبناء هند القحطاني:

  • معاذ: طفل يبلغ من العمر سبعة عشر عام وهو أكبر أبنائها، وعلاقة معاذ بأمه علاقة إيجابية فهو يدعمها بشدة ويظهر معها في كثير من الفيديوهات التي تنشرها.
  • رؤى: طفلة تظهر مع أمها في كثير من الفيديوهات وتصفها أمها بأنها شخصية مرحة تحب الضحك واللعب ويحبها الجميع.
  • ربى: هي البنت الثانية لهند القحطاني ولكنها الترتيب الثالث في الأبناء وتصفها والدتها بأنها لطيفة واجتماعية لدى الجميع.
  • معتز: أصغر أبناء هند القحطاني وهو متعلق بأمه بشدة وقالت هند أنه يرى الكثير من الكوابيس التي تتضمن في محتواها أنه يخاف من أن تتركه أمه في أمريكا هو وأخوته، أو يخاف من أن تتركهم في الغربة.

سفر هند القحطاني

  • هاجرت هند القحطاني من السعودية إلى أمريكا بعد أن تم اضطهادها في بلدها نظراً لمخالفتها التقاليد والعادات التي تربت عليها، حيث أنها تهوى العيش بحرية تامة دون الخضوع للتقاليد والعادات كما قالت.
  • فازت هند بحضانة الأطفال وفرت هاربة إلى أمريكا لتعيش بحريتها بعيداً عن الدين والأصول، وعرفت بأنها عاقة لأسرتها ولمجتمعها بشكل كامل.

والد هند القحطاني

  • يعرف والد هند القحطاني بأنه الشيخ عبد الهادي البسامي القحطاني الذي كان يعمل إمام وخطيب ومدير في إحدى مدارس السعودية، ويعرف بالسمعة الطيبة وأخلاقه العالية وحفاظه على الدين والصلوات الخمس في المسجد، ويشتهر أيضاً بحب الجيران والأقارب له.
  • وتوفي والد هند القحطاني في يوم الاثنين 16/3/ 2021 عن عمر يناهز ثمانون عام، ومما قيل عنه في أواخر حياته أنه تبرأ من ابنته هند ومن الأعمال التي تقوم بها وأخبر العالم بأنه بريء منها هو والعائلة بأكملها، ولم يكن يترك المسجد مطلقاً حتى في فترة المرض الأخيرة.
بذلك فقد تعرفنا على إجابة السؤال من هي هند القحطاني وعرفنا قصة حياتها ومعلومات عن أبنائها وزاوجها ووالدها، ومن خلال القصة يتبين لنا أن هند من الشخصيات المنحرفة التي لا تحب اتباع القيم والعادات والتقاليد الدينية بل تحب العيش في انحراف وضلال سعياً وراء المال والشهرة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ