كتابة : أشرقت السيد
آخر تحديث: 15/10/2022

أفضل مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام مضمونة

البحث عن أفضل مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام من الأمور الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، خاصة بعدما توفرت هذه المواقع باللغة العربية، فشجعت الكثير من العرب على استخدام تلك المواقع لأنها تعد من أفضل المتاجر الإلكترونية المضمونة التي تقدم الكثير من المنتجات الرخيصة، وبالتالي سيكون من الصعب جدًا مقاومة متعة التسوق. لذا سنتعرف من خلال موقع مفاهيم عن أفضل مواقع تسوق صينية مضمونة ورخيصة.
أفضل مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام مضمونة

أفضل مواقع تسوق صينية

من المحتمل أن تكون الصين الدولة التي بها أعلى نسبة تسوق من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة، ويوجد بها أكبر عدد من المتسوقين عبر الإنترنت

  • بالإضافة إلى ذلك نجد أن تكاليف الشحن الخاصة بالمواقع الصينية رخيصة للغاية، وفي بعض الأحيان توفر بعض المواقع إمكانية الشحن المجاني.
  • من ناحية أخرى، فإن أكبر عيب في عملية التسوق عبر الإنترنت من المتاجر الصينية يكمن في وقت وصول المنتجات، وذلك بالنظر إلى أنه يتم شحن الطلبيات للكثير من المناطق حول العالم، بالتالي هناك ضغط شديد على تلك المواقع، ولكن في معظم الحالات والظروف، نجد أنها قد تم تصنيفها بأنها جيدة أو طبيعية، ولكن يستغرق الأمر ما يقرب من أسبوعين أو أكثر لتسليم المنتج المطلوب.
  • وفي بعض الأحيان تتراوح أوقات تسليم الطلبيات الخاصة بتلك المواقع بشكل عام من 15 إلى 45 يومًا، إذا كان تلك المواقع تقوم بالشحن عبر Chinapost، ولكن إذا طلبت شحنتك مع شركات النقل التجارية الأخرى مثل DHL و UPS و FedEx، في هذه الحالة تختلف مدة توصيل الطلبيات، بحيث يكون متوسط ​​وقت التسليم 10 أيام، فقد يكون أقل من ذلك، ولكن بحد أقصى تكون مدة التسليم أسبوعين في الظروف العادية.

أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة الدفع عند الاستلام

والآن قمنا بتجميع قائمة بمجموعة من مواقع التسوق الصينية التي تتمتع بمصداقية عالية لدى العملاء، وتحظى بشعبية كبيرة، وإليك أهم هذه المواقع:

موقع علي بابا

موقع علي بابا أفضل المواقع الصينية

يعد موقع علي بابا الإلكتروني أحد أكبر مواقع التسوق الصينية المشهورة على مستوى العالم، فهو يعتبر أول وأكبر موقع صيني، حيث يوفر كل المنتجات التي يحتاجها العملاء، وذلك يرجع إلى كونه يجمع بين العديد من العناصر الصينية والمنتجات الغير منتشرة بالصين ولكن يوجد طلب عليها في السوق العالمي، بحيث يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم شراء ما يريد.

ويحتوي موقع علي بابا على كل المنتجات التي يمكن تخيلها حيث يوفر جميع أنواع المجوهرات ذات التصميمات الفاخرة، والمنتجات المتعلقة بالصحة على سبيل المثال الأعشاب الطبيعية الصينية المشهورة عالميًا، وأيضًا الأجهزة الطبية الدقيقة التي توفرها للمستهلك بأسعار رخيصة والكثير من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

وهناك أيضًا العديد من الطرق التي يوفرها الموقع للدفع والتي منها PayPal، Western Union والتحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، وأيضًا الدفع عند الاستلام.

وعندما تذهب لتجربة التسوق من خلال موقع علي بابا سوف تجد تكلفة الشحن والتسليم رمزية وبسيطة، والتي تكون في بعض الأحيان مجانية حسب الكمية والتكلفة التي يقدمها البائع، بل فمن الممكن أن يكون البائع أعطاك هدية أوكوبون خصم بقيمة التوصيل المجاني بدون رسوم شحن.

موقع علي إكسبريس

موقع علي اكسبريس

يعد على إكسبريس أحد أشهر وأفضل المواقع التسوق الصينية، وهذا وفقًا لإحصاءات التسوق لعام 2022، وهذا لأن الموقع يوفر ملايين المنتجات من جميع الأنواع المختلفة، ولذلك يوفر الموقع مبيعات بمبالغ ضخمة كل شهر.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر على إكسبريس العديد من خيارات الدفع حيث يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان، أو إمكانية الدفع عن طريق التحويل المصرفي واستخدم Western Union، وأيضًا استخدام محفظة الموقع Alipay المتميزة، كما يوفر الموقع إمكانية الدفع عند استلام الطلب.

ويوفر الموقع للمستخدم العديد من الخدمات المختلفة الأخرى، على سبيل المثال إمكانية إرجاع منتج مجانًا، واسترداد أموالك في غضون أسبوعين، وإذا لم تستلم الأموال، فلا داعي للقلق لأن الموقع يسمح لك بالاتصال بخدمة دعم العملاء، لتقوم بمتابعة تفاصيل الطلب والمشكلة التي حدثت مع المستخدم، وأيضًا تقوم بتصعيد المشكلة للقيام بحلها على أكمل وجه.

موقع تسوق MiniInTheBox

موقع تسوق MiniInTheBox

MiniInTheBox هو متجر صيني متميز للغاية، فهو من أهم مواقع تسوق صينية الرخيصة والمضمونة التي توفر خدماتها لمعظم دول العالم، ولكن للأسف لا يوفر هذا الموقع إمكانية الشحن إلى المملكة العربية السعودية مباشرة من الصين حتى الآن، ولكن يمكن الشحن لدولة أخرى ثم استخدام أحد شركات الشحن لتوصيل الطلبات للمملكة العربية السعودية.

وستجد هذا الموقع يوفر خدمات الشحن المجاني، وإمكانية الدفع عبر الإنترنت باستخدام العديد من طرق الدفع والتي منها PayPal و Western Union والتحويل المصرفي، وأيضًا بطاقة الخصم المباشر.

موقع بانجود banggood

موقع بانجود banggood

يعتبر موقع بانجود banggood أحد أفضل مواقع التسوق الصينية العالمية المتخصصة في بيع الإلكترونيات الرخيصة، بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع بانجود العديد من المميزات التي تجذب الكثير من المستخدمين، والتي منها الكثير من الخصومات الرائعة والعروض خاصة على قسم الإلكترونيات.

بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع بانجود إمكانية للشحن المجاني على بعض الطلبيات، ولكن التوصيلات المجانية قد تستغرق الكثير من الوقت للوصول، ويدعم بانجود العديد من طرق الدفع، ويتم دعم بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية و PayPal، وكذلك إمكانية الدفع عند الاستلام.

موقع LightInTheBox

موقع LightInTheBox

LightInTheBox هو موقع ويب متميز للشراء والتسوق في الصين عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدم العثور على الكثير من المنتجات الجيدة بأسعار رخيصة للغاية، فنجد أن الموقع يوفر من جميع أنواع الملابس على أحدث صيحات الموضة، والأحذية الرياضية الفاخرة، وأيضًا الحقائب للرجال والنساء والأطفال، والكثير من الأنواع المختلفة من الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية بأسعار رخيصة للغاية مع إمكانية التقسيط.

بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من منتجات التجميل الصينية الشهيرة والمجوهرات، لذلك يعد هذا الموقع من المواقع المفضلة عند الكثير من المستخدمين لأنه يقدم الكثير من المنتجات بأسعار جيدة تنافسية. بالإضافة إلى أنهم يقدمون خدماتهم المتميزة في توفير أفضل المنتجات بأفضل الأسعار، ولكن يقوم الموقع بالكثير من الخصومات على مدار العام وخاصة في الأعياد.

والرائع في الأمر أنه لا يوجد بائعون خارجين، مما يعني أنه إذا اشتريت شيئًا ما، فإنك تشتريه مباشرة من LightInTheBox. ناهيك عن وجود إمكانية استرداد المنتجات واستبدالها.

وهكذا ذكرنا في مقالنا عددًا لا بأس به من مواقع التسوق الصينية الرخيصة والمضمونة التي توفر الكثير من الخدمات للمستهلك، والتي منها إمكانية الدفع عند الاستلام، التي تجعلها أفضل المواقع المتخصصة في هذا المجال عالميًا. ونتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن أفضل موقع تسوق صيني جربته ونال إعجابك.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع