كتابة : Reham
آخر تحديث: 07/04/2022

أفضل باليت أيشادو للمبتدئين تعرف على انواع واسعار باليت ايشادو

تود الكثير من الفتيات معرفة أفضل باليت أيشادو للمبتدئين، حيث أنه أصبح من أكثر العناصر المستخدمة لإظهار جمال العيون، ولا يمكن لأي فتاة أو سيدة أو صاحبة كوافير أن تعمل مكياج كامل للعيون بدون استخدام الأيشادو بألوانه المتعددة ودرجاتها، وهذا ما سنتحدث فيه في موقعنا مفاهيم.
أفضل باليت أيشادو للمبتدئين تعرف على انواع واسعار باليت ايشادو

أفضل باليت أيشادو للمبتدئين

تبحث الكثير من الفتيات عن نوع جيد من الأيشادو الذي يعد عنصر أساسي من عناصر مكياج العيون، حيث تتعدد أنواعه ودرجاته وأسعاره، كما يوجد منه ألوان محايدة يمكن استخدامها في أي وقت، لذلك فقد جمعنا أفضل الماركات العالمية وأسعارها المختلفة لتختار منها الفتاة ما ترغب:

  • باليت أنستازيا

يعرف هذا النوع بأنه من أفضل المنتجات التي تنتجها شركة أنستازيا والذي يطرح في الأسواق، وفي الآونة الأخيرة أصبح يعتمد عليه من قبل خبراء التجميل والمشاهير والفنانات. ويحتوي هذا النوع على مجموعة كبيرة من الإصدارات وكل إصدار منها يحتوي على مجموعة من الألوان، فمنها ما يتناسب مع الخروجات أثناء النهار، ومنها ما تفضل الفتيات استخدامه في المناسبات.

ومن أفضل ثلاثة أنواع من باليت أيشادو الذي تنتجه شركة أنستازيا ما يلي:

  • Anastasia Norvina Eyeshadow Palette وهو نوع من باليت أيشادو يحتوي على 14 لون مختلفين، وتتميز بتنوع ألوانها بين الجريئة والهادئة، وكل نوع ينقسم إلى سبعة ألوان ماط غير لامعة، حيث يمكن الخروج بها في الصباح ووضعها عند الذهاب للعمل، والسبعة ألوان الآخرين بألوان جريئة ولامعة للخروجات الليلية. ويتم بيع هذا البالية من شركة أنستازيا بسعر 1300 جنيه مصري.
  • Anastasia Sultry Eyeshadow Palette هذا النوع أيضاً يحتوي على 14 لون تتنوع بين الألوان المعدنية ذات اللمعة، وبين الألوان المطفية، ومن أكثر الألوان المسيطرة على هذا البالية هو اللون الذهبي بدرجاته المختلفة من برونزي أو اللامع أو المطفي. كما يحتوي على عدة ألوان أخرى منها اللون الطوبي بدرجاته المختلفة، واللون الموف الذي يوجد بين درجتين أحدهم برونزية والأخرى ماط. ويمكن استخدام هذا البالية بشكل كبير في الخروجات الليلية والمناسبات، ويتم بيعه من أنستازيا بسعر 1700 جنيه مصري.
  • Anastasia Modern Renaissance Eyeshadow Palette توفر أنستازيا أيضاً هذا النوع من الأيشادو الموجود به 14 لون، وتعد ألوانها مختلفة عن النوعين الآخرين، نظراً لكون معظم ألوانها مطفية أي تتناسب مع الخروجات النهارية أو تستخدم في المناسبات الصغيرة. ويحتوي هذا الباليت على 11 لون ماط و3 من الألوان البرونزية اللامعة، ويفضل أن تقتني هذا النوع النساء صاحبات الشخصية الهادئة، ويتم بيعه بسعر 1400 جنيه مصري.
  • باليت هدى بيوتي

هو نوع من أكثر الماركات المشهورة للأيشادو، والتي تنافس أنستازيا، وتعرف هذه الماركة بثباتها وجودتها، لأنها تجمع مجموعة من الألوان القوية التي لها تركيبة مختلفة، ويوجد منها العديد من الإصدارات نظراً لحرص الشركة لإرضاء جميع الأذواق. وتقدم هدى بيوتي الأنواع التالية من الباليت:

  • Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette يعد من الأنواع الاحترافية والرائعة من الباليت، نظراً لجمال ألوانها الخرافية التي من الصعب إيجادها في الماركات الأخرى، وأهم ما يميزها أنها تتناسب مع كافة الأذواق الأخرى. ويحتوي هذا الباليت على 18 من الألوان المميزة، وينقسم كل منهم إلى ثمانية درجات كريمي ماط، ومعهم ستة درجات بلمعة تشبه اللؤلؤ، كما تحتوي على 3 درجات كروم، والدرجة اللامعة بها تكون قليلة. ولا نستطيع القول بأن هذا الباليت يعد النوع الأفضل في السهرات أو الخروجات، ويمكن استخدامه في العمل أو عند الذهاب للجامعة، ويتم بيع هدى بيوتي ايشادو باليتر بسعر 2000 جنيه مصري.
  • Huda beauty the new nude Palette هو نوع يحتوي على 18 لون من الألوان الساحرة ومن ضمنها ألوان النبود الماط، كما تحتوي على 4 ألوان لامعة من الجليتر البراق بالإضافة إلى 3 ألوان برونزية، والذي يجعلها مميزة هو تنوعها. فيمكن استخدام ألوان الماط عند الذهاب للعمل والاجتماعات والجامعة، كما تستخدم الألوان البراقة في المناسبات، ويتم بيع هدى بيوتي ايشادو في الأسواق بسعر 1500 جنيه.
  • Huda Beauty Ruby Obsession وفي حال إن كانت الفتاة تحب الألوان الدرامية التي تمنحها الشكل الجريء، وإن كانت تذهب للسهر كثيراً فيجب عليها اقتناء هذا النوع من الباليت، حيث تحتوي على تسعة ألوان فقط معظمها من الألوان الجريئة والقوية اللامعة، من ضمنهم 5 ألوان الكروم اللامع، و4 ألوان ماط غير لامع. وللحصول على لون أكثر جاذبية يجب وضع درجة فاتحة اللون عند الزاوية الداخلية للعين أما ما يعرف بمدمع العين، وأيضاً تحت عظمة الحاجب، ثم توضع الدرجة الداكنة عند الزاوية الخارجية للعين والموجودة تحت خط الرموش، ثم يوضع في منتصف الجفن اللون البرونزي ذو اللمعة، وسوف تجد الفتاة أنها حصلت على لون يناسب السهرات والحفلات. يتم بيع هذا النوع من الأيشادو بسعر 900 جنيه مصري.
  • Huda Beauty Nude Obsession يفضل استخدام هذا النوع إن كانت الفتاة من الشخصيات التي تميل إلى اللوك الناعم الهادئ، وترغب في الظهور بلوك طبيعي، ولا تضع أي مكياج فيكون هذا الباليت مناسب بشكل كبير. يحتوي هذا النوع على مجموعة متكاملة من الألوان الهادئة المطفية، ومجموعة أخرى من الألوان التي تتميز بلمعانها لكي تناسب جميع الأشكال، أو حتى تستخدم في الخروجات الصباحية والسهرات والمناسبات الليلية. يتم طرح هدى بيوتي ايشادو باليت في الأسواق بسعر 1200 جنيه مصري.
  • باليت نيك داربن ديكاي

تعد من أفضل الماركات العالمية التي تحتل المركز المتميز في عالم المكياج والجمال، وأهم ما يميزها ألوانها المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق، ولكن المشكلة في أسعارها المرتفعة بعض الشيء.

  • باليت أيشادون نيكد 2

هو نوه من الباليت يحتوي على 12 لون من الألوان الترابية، التي تتميز بهدوئها وتناسقها مع بعضها، الأمر الذي يجعلنا نحصل على ألوان ساحرة جذابة في النهاية، وأهم ما يميز ألوانه أنها كريمية ومن السهل دمجها مع بعضها البعض، ويمكن استخدامها في المساء أو الصباح. ويكون سعر هذا النوع 2000 جنيه مصري.

  • باليت ايشادو نيكد سموكي

وهو نوع من الباليت الذي يعد مناسب بشكل أكبر لمحبي اللون السموكي، لأن ألوانها من الممكن أن تستخدم منفردة أو تمزج مع أكثر من لون للحصول على لون مميز. ويحتوي هذا الباليت على اللون الأسود بدرجاته المختلفة وحتى اللون الرمادي، كما يحتوي على اللون البني بدرجاته المختلفة حتى يصل إلى اللون النود. يعد هذا النوع مناسب في السهرات والمناسبات، ويميل لها الشخصيات التي تحب المظهر الدرامي، ويتم بيع هذا الباليت في الأسواق بسعر 2000 جنيه مصري.

وبعد أن تعرفنا على أفضل باليت أيشادو للمبتدئين وعرفنا الأسعار والألوان التي يحتوي عليها كل نوع، نقدم نصيحة لكل فتاة باستخدام اللون المناسب لبشرتها، ويفضل عدم الإكثار من مساحيق التجميل وإعطاء الفرصة للبشرة لكي تتنفس ولتجنب البثور وغيرها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

أفضل باليت أيشادو للمبتدئين تعرف على انواع واسعار باليت ايشادو