كتابة : Reham
آخر تحديث: 14/04/2022

ما هي أفضل أنواع الكونسيلر الموجودة في أسواق مستحضرات البشرة

ما هي أفضل أنواع الكونسيلر الموجودة في أسواق مستحضرات البشرة
الكونسيلر هو أداة من الأدوات الأساسية والرئيسية التي توضع على البشرة قبل وضع كريم الأساس وخصوصاً تحت العين للمساعدة على التخلص من الهالات التي تظهر نتيجة الإرهاق والأرق والسهر ليلاً وغيرها من عيوب البشرة.فإذا كنت تبحثين عن افضل انواع الكونسيلرتعرفي على أفضل أنواع الكونسيلر للخريف يخفي العيوب من البشرة ويزيل الهالات السوداء تابعي معنا في مفاهيم لتعرفي أفضل الأنواع.

تعرفي على أفضل أنواع الكونسيلر لعام 2021

كونسيلر نارس الخفيف والناعم على البشرة

هذا النوع من الأنواع الأكثر شيوعاً واستخداماً بين فتيات الجامعة لأن وزنه خفيف وسهل الاستخدام، أيضا يتميز هذا النوع بالقوام الخفيف الذي يسهل عملية توزيعه وامتصاصه بشكل سريع لإخفاء عيوب الوجه بطريقة سريعة وثابتة.

يتوفر الكونسيلر على هيئة علبة صغيرة وطويلة بها فرشاة ناعمة لتتمكن الفتاة من استعماله بسهولة كبيرة ووضعه في الحقيبة بكل سهولة وتلقاني، كما أن سعر هذه العبوة مناسب للجميع وتكفي فترة طويلة من الوقت ولا يسبب في ترك لمعة غير مرغوبة على البشرة ويمكن إزالته بمناديل المكياج المرطبة.

كونسيلر لوريال باريس الجديد

هذا النوع يتميز بأنه مقاوم للماء والعوامل الخارجية الأخرى الخاصة بالمناخ، أيضا يعمل على إخفاء الهالات السوداء، البثور، الالتهابات الجلدية الحمراء، الندبات التي تظهر في الوجه وغيرها من العيوب الأخرى المزعجة.

هذا النوع مطفي ولا يترك أي لمعة على الوجه ويبقى ثابتاً على البشرة طوال اليوم دون أن يسبب في حدوث تغيير في مظهر المكياج على الوجه، توفر ماركة لوريال باريس مجموعة من درجات الكونسيلر لكي تتمكني من الحصول على درجتك المناسبة فهو لا يسبب في حدوث أي ضرر على البشرة ويتوفر في علبة فضية قيمة يمكن استعمالها خارج المنزل بسهولة كبيرة.

كونسيلر تارت

هذا الكونسيلر يتميز بأنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي لا تسبب أي ضرر للبشرة فهو يحتوي على زبدة الشيا الطبيعية للمساعدة على ترطيب البشرة الجافةترطيب البشرة الجافة وزيادة نعومتها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مستخلص عشبة العرقسوس للمساعدة على تفتيح المناطق الداكنة الموجودة في الوجه والقضاء على الهالات السوداء تحت العين.

يعمل كونسيلر تارت على شد البشرة وإبراز مناطق الجمال في الوجه وهذا النوع هو تجميلي وعلاجي في آن واحد، أيضا سهل الاستخدام وقوامه ناعم وسهل الامتصاص.

ما هي أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الجافة

كونسيلر ماك الناعم

يتميز كونسيلر ماك أنه غني بالكثير من المرطبات الطبيعية التي تساعد على ترطيب المنطقة الحساسة الموجودة تحت العين وذلك لأنه يحتوي على مادة السكوالين وزبدة الشيا الطبيعية من أجل محاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر نتيجة تقدم السن وكثرة استعمال مستحضرات التجميل الضارة، ويغطي منطقة تحت العين بشكل ومظهر طبيعي وأنيق وسعره غير مكلف نهائياً ومتوفر بشكل كبير في الصيدليات وأماكن بيع مواد التجميل.

كونسيلر نيكد الخاص بالبشرة الجافة

هذا الكونسيلر يتميز بأنه خفيف جداً على البشرة وسهل التوزيع والاستخدام بالإضافة إلى أنه غني بالمرطبات الطبيعية التي تساعد على زيادة وترطيب البشرة، من جهة أخرى يعمل على إخفاء الالتهابات الجلدية والبخور الحمراء وكذلك آثار حب الشباب والهالات السوداء والانتفاخ تحت العين وجميع مشاكل البشرة الأخرى.

هذا النوع يبقى ثابتاً طوال اليوم فهو مقاوم للماء ويمكن إزالته قبل النوم بسهولة كبيرة، يمكن الحصول عليه من خلال صفحات التواصل الإلكتروني في حالة عدم توفره في صالونات التجميل.

ما هي أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة المختلطة

كونسيلر نيتروجينا

تعتبر نيتروجيناغسول نيتروجينا الأزرق ما بين فوائده وطريقة استخدامه هي شركة عالمية ومعروفة بإنتاج مستحضرات العناية بالبشرةأهم مستحضرات العناية بالبشرة والوجه، وهذا المنتج جديد مخصص للبشرة المختلطة حيث أنه لا يترك أي لمعة مزعجة تحت العين أو في الوجه بشكل عام ويساعد على إخفاء جميع العيوب الموجودة في البشرة وهو مستحضر طبيعي آمن على البشرة ولا يسبب في حدوث أي التهابات أو ضرر لبشرة الوجه.

يمكن استعمال تونر نيتروجينا المرطب لإزالة الكونسيلر قبل النوم للحصول على نتيجة فعالة ومطلوبة.

كونسيلر باي باي

يعد هذا النوع من أفضل الأنواع الخاصة بالبشرة المختلطة حيث أنه يساعد على توحيد لون البشرة بطريقة سريعة وفعالة والتخلص من علامات الإجهاد وانتفاخ العين والهالات السوداء والبقع الحمراء والالتهابات، كما أن قوامه ناعم يمكن توزيعه بسهولة باستخدام فرشاة الكونسيلر ويمكن إزالته أيضا بسهولة لأنه ناعم بدرجة كبيرة جداً، يتوفر هذا الكونسيلر في مواقع البيع الإلكتروني مثل أمازون، جوميا وغيرها من المواقع الأخرى بسعر غير باهظ على الإطلاق.

هذه الشركة تقدم مستحضرات تجميل أخرى معروفة يمكن الاطلاع عليها عند شراء الكونسيلر.

كونسيلر كلينك

هذا النوع أيضا تستخدمه الكثير من الفتيات لأنه يحتوي على مكونات ومرطبات طبيعية وخفيف على البشرة بشكل ملحوظ، وهو مناسب للبشرة المختلطة وقوامه ناعم وسائل لكي يمكن توزيعه بسهولة كبيرة مع عدم تكون أي تكتلات على البشرة وتحت العين، بالإضافة إلى أن العبوة حجمها متوسط وتكفي للاستخدام فترة طويلة من الوقت وسعره مناسب مقارنة بالأنواع الأخرى الباردة الثمن، يتوفر هذا النوع بشكل كبير في صالونات التجميل فهو الأكثر استخداماً في حفلات الزفافحفلات الزفاف في العديد من بلاد العالم والمناسبات الأخرى لأنه ثابت ويدوم فترة طويلة من الزمن.

نصائح وتعليمات هامة قبل استعمال أفضل أنواع الكونسيلر على البشرة وتحت العين

  • إذا كانت بشرتك دهنية ينصح باستعمال الكونسيلر السائل لأنه سهل التوزيع على البشرة.
  • يفضل استعمال البودرة المضغوطة بعد وضع الكونسيلر للحصول على مظهر أفضل.
  • تساعد البودرة المضغوط على تثبيت الكونسيلر فترة طويلة من الوقت.
  • استعملي درجة كونسيلر أفتح من درجة بشرتك للحصول على لون أفضل ورائع.
  • إذا كنتي تعانين من الحبوب الحمراء استعملي الكونسيلر الأخضر من أجل معادلة الألوان مع بعضها.
  • في حالة الهالات السوداء البنية استعملي الكونسيلر البرتقالي والذي يعادل اللون البني الداكن.
  • استعملي الكونسيلر الذي يحتوي على عامل حماية ضد أشعة الشمس.
  • أفضل أنواع الكونسيلر هو التجميلي والعلاجي الذي يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • عند اختيار الدرجة ينصح بتجربته أولا في وسط إضاءة جيدة من أجل الحصول على الإطلالة المطلوبة.
  • بعد العودة إلى المنزل يجب إزالة الكونسيلر والمكياج وعدم النوم به في الليل.
  • احرصي على وضع مرطبات علاجية خاصة بمنطقة محيط العين للتقليل من أضرار المكياج على البشرة.
  • يجب اختيار الكونسيلر المناسب لنوع بشرتك سواء أكانت دهنية، جافة أو مختلطة.
  • الحفاظ على استعمال ماركة معروفة وآمنة والابتعاد عن استعمال الأنواع الرديئة الأخرى.
  • استعمال مناديل قطنية ناعمة على البشرة لإزالة الكونسيلر أو القطن الطبي.
وفي ختام موضوعنا افضل انواع الكونسيلر يجب الحرص على اختيار الدرجة الصحيحة والمناسبة للون بشرتك وذلك من أجل الحصول على مظهر جذاب، قوي وأنيق، كما أنه يجب عدم استعمال كمية كبيرة من الكونسيلر تحت العين منعاً لحدوث تكتلات أو تغيير في ظهور المظهر النهائي المطلوب الذي تريد الفتاة الحصول عليه.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ