آخر تحديث: 10/05/2021

عزيزتي المرأة.. هذه علامات حب الرجل لك

عزيزتي المرأة.. هذه علامات حب الرجل لك

علامات حب الرجل للمرأة ليس بالأمر الصعب، فقط يجب ملاحظة بعض التغيرات التي تطرأ على تصرفات الرجل الذي يحبك و التي تختلف كثيرا عن عموم تصرفات الرجال التي تتصرف معك بأسلوب عادي. في هذا المقال سنهديك بعض المعلومات التي ستجعلك تكتشفين هل رجل ما يحبك أم أنه يتصرف معك بطريقة عادية جدا، فلا داعي لأن تنسجي أحلاما وردية تحكين تفاصيلها من خيوط أوهامك فقط.

الرجل في الحب مختلف

خلق الله الرجل والمرأة، ولكل طباعه المختلفة، فالرجل لا يعرف الكثير عن أسرار المرأة، كما أنها لا تملك مفتاح خزينة أسراره. فالمرأة لا تعرف أن معظم الرجال يستغرقون وقتا طويلا للاعتراف بأنهم وقعوا في الحب، ومنهم من ينسحب من المعركة قبل أن تبدأ، فالرجال يخافون أكثر مما يبدو عليهم ويشعرون بانعدام الثقة في ، لكنهم يملكون قدرة كبيرة على إخفاء هذا الشعور عن الآخرين، لذا هناك من العلامات ما يكشف أن الرجل "معجب بك" ويريد أن يقول لك إنه "يحبك" ولكن يجب عليك فور ملاحظة هذه العلامات، إن أردتي أن تبدأ بينكما قصة حب، أن تشجعيه على الاعتراف بحبه لك، كي لا يهرب من ساحة المعركة.

علامات حب الرجل للمرأة

تقييم نظرات الرجل لك

نظر الرجل إليك لا يعني أنه مغرم بك تماما، فقد لا يكون قد أعجب بك، بل يتعرف عليك من خلال النظر إليك كلك، فهو يتفحصك، وقد لا ينتهي هذا بإعجاب، وقد يكون هذا الرجل من النوع "المتحرش"، لذا لا تتسرعي وانتظري حتى يبدأ النظر إلى عينيك، فالعين أصل العشق، ولغته، وحين يتعلق الأمر بالحب، فإن العين تسبق اللسان بالاعتراف، فلا تعبير عن الحب بكلمة قدر ما هو بـ"نظرة".

لذا تذكري أنه إذا نظر مباشرة إلى عينيك، ولم يشعر بأي إحراج أو ارتباك، فهذا يعني أنه صار من "المغرمين"، فالتواصل عبر الأعين من أقوى أنواع التواصل بين الأشخاص.

الرغبة في معرفة ما تحبين

معظم الرجال لا يحبون التعبير عن حبهم بالكلمات، ويعتبرونها من علامات المراهقة، لذا تجدينهم يريدون التعبير عن إعجابهم بالمرأة من خلال أفعال لا أقوال، ومن ضمن العلامات الأكيدة التى تعبر عن حب الرجل لامرأة ما، أن تكون لديه رغبة جامعة في معرفة الأشياء التي تحبها والطعام الذي تفضل تناوله ونوع الشيكولاتة التي تهواها، وأي الرياضات تميل إليها، حتى يستطيع أن يلبي لها رغباتها في الوقت المناسب لتعرف من خلال أفعاله أنه يحبها، فللرجل طرق عدة يقول بها أحبك دون أن ينطقها، هذا أسهل كثيرا عليه من قول "بحبك" التي قد تنتهي به إلى دوامة من انعدام الثقة في النفس قد تستمر لسنوات.

يدخلك إلى عالمه

إذا كان الرجل معجبا بامرأة ما، يحاول أن يدخلها إلى عالمه الخاص، فتجده يحدثها عن أسرته ووالديه وأصدقائه ومستقبله وأحلامه وأمانيه، في محاولة بائسة منه لتفهم هذه الأنثى، انه ما كان ليضيع وقته في هذا الحديث إلا مع شخص ذو شأن، يتمنى أن تكون هذه المعلومات مقدمة لعلاقة طويلة الأجل في المستقبل، كما أنه يحب كثيرا أن يسألك عن أدق تفاصيل حياتك، وأسرتك وعلاقتك بها، وأي أصدقائك أٌقرب إليك، في محاولة منه لإظهار الاهتمام الذي يتمنى لو تلاحظينه، وتساعديه على معرفتك دون عناء الأسئلة.

يسمح لك بالوصول إلى هاتفه

معظم الرجال لا يسمحون لامرأة أبدا بتفتيش هواتفهم، حتى وإن كانت أقرب النساء إليهم، لكن إذا كان "حبيب المستقبل" إلى جانبك في مكان ما، وحاول بصورة أو بأخرى، أن تمسكي بهاتفه لتتفحصيه، فهذه من علامات إعجابه بك. يحاول الرجل في هذه الحالة أن يقول لك "أنا لست كالآخرين.. ها هو هاتفي.. لا خيانة.. ولا علاقات.. أنا أحبك وحدك.. اطمئني لي"، وقد يتطور الأمر ويعطيك الأرقام السرية لحساباته على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منه لتتأكدي أنك "الحبيبة الوحيدة".

حديث الرجل عن المستقبل

عزيزتي المرأة.. لماذا يحدثك رجل عن مستقبله وكيف تضغط عليه أسرته للارتباط وما هي مواصفات فتاة أحلامه، لمجرد قضاء الوقت، إنه يقول لك هذا عسى تستنبطين ما في داخله، دون أن يتعرض لأي إحراج، يريد إيصال رسالة لك بأنه يريدك دون أن يقول، فهل سترهقينه في هذه الرحلة حتى يضطر للبوح بمشاعره، أم ستساعدينه على أن يقول دون خوف؟

هل أهديتيه شيئا؟

جربي أن تهدي هذا الرجل الذي يمنحك كل هذه العلامات هدية، وانظري ماذا سيفعل بها، فالرجل لا يثق بسهولة، وإن تقبل هديتك وعاملها معاملة مميزة، كأن يظهر بها في وجودك، أو يحتفظ بها في مكان مميز، فهذا دليل على حبه لك.

نصيحة

إذا لاحظت هذه العلامات على الرجل ولم تكن لديك أي مشاعر تجاهه، لا تلتزمين الصمت حتى يكتوي بنار الحب، ويتعذب بك، عليك اتخاذ قرار: إما المصارحة أو الابتعاد، وبذلك تكوني قد أنقذتي إنسانا من "ألم" لا يلتئم سريعا.