كتابة :
آخر تحديث: 31/03/2022

كيفية قضاء شهر العسل في البرتغال

تتميز البرتغال بسكانها الذي يتسمون بالود للآخرين بالإضافة إلى سحرها الفريد للمدن والريف، علاوة على تميزها بأطباقها الشهية مما يجعلها حلما لقضاء شهر العسل في البرتغال.
كما تتميز البرتغال بأنها مكان جميل لقضاء عطلة رومانسية حيث أنها تعد من الوجهات السياحية وسوف نعرض لك الكثير من التفاصيل حول كيفية قضاء شهر العسل في البرتغال.
كيفية قضاء شهر العسل في البرتغال

كيفية قضاء شهر العسل في البرتغال

إذا أردت السفر إلى البرتغال كل ما عليك أن تحجز تذكرة طيران إلى البرتغال وعند وصولك إلى مطار لشبونة يمكنك بعدها حجز رحلات طيران أخرى إلى أجزاء أخرى من البلاد، وذلك على خطوط الطيران الداخلية كما يمكنك التجول في مدن البرتغال عن طريق تأجير سيارات.

حيث أنه في هذه الدولة يمكنك تأجير سيارة بسهولة والتجول بها في جميع الأماكن الداخلية، كما أنه يمكن أن تسلك أحد المسارات الأربعة التي تربط مدينة لشبونة بمدينة بورتو.

كما أن البرتغال تحتوي على شبكة طرق إضافية يمكنك من خلالها الذهاب إلى أي وجهة سياحية أخرى، أما إذا كنت من عشاق الاسترخاء والجلوس في أماكن هادئة فان البرتغال يتوافر بها شبكة خطوط سكك حديدية واسعة توفر خدمات مريحة لزوارها.

ما هو أفضل وقت لقضاء شهر العسل في البرتغال

يختلف الوقت المثالي لتحديد الذهاب إلى البرتغال لقضاء شهر العسل على النشاط الذي ترغب في ممارسته هناك فإذا كنت ترغب في قضاء جميع وقتك على شواطئها فإنه يعد الوقت المثالي لزيارتك إليها هو وفصل الصيف، والذي عادة ما يبدأ من شهر يوليو إلى شهر سبتمبر وإذا كنت من عشاق الهدوء وترغب في تجنب الازدحام فعليك الذهاب إلى البرتغال في أواخر فصل الربيع وأوائل فصل الخريف وذلك للاستمتاع بقضاء شهر عسل مليء بالرومانسية وبعيدا عن عوامل الضجيج.

أفكار لقضاء شهر العسل في البرتغال

سوف نعرض لك عزيزي القارئ بعض الأفكار التي تساعدك على الاستمتاع بشهر عسل رومانسي وتجربة رائعة لم يسبق لها مثيل ومن هذه الأفكار ما يلي:

شهر العسل في لشبونة:

  • تعد مدينة لشبونة من واحدة من أكثر المدن الرومانسية على مستوى أوروبا، حيث تتميز هذه المدينة الساحرة بعمارتها الرائحة ومناخها المميز النابض بالحياة الأمر الذي يجعل مدين لشبونة البرتغالية خيارا مثاليا للأزواج لقضاء شهر العسل هناك.
  • كما أن مدينة لشبونة تتميز بمميزات أخرى حيث إنها تضم العديد من الأماكن الرومانسية والتي منها حي الفاما، حيث أنك في هذا المكان يمكنك الاستمتاع بسماع موسيقى الفاو التي تتميز بها دولة البرتغال.
  • بالإضافة إلى ما ذكر تتميز مدينة لشبونة بأنها تحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم أشهي الأكلات وبخدمات جيدة للزوار، كما أنها تتميز بمعالمها السياحية الرائعة والتي توجد على ضفاف نهر التاجة حيث يمكنك زيارة هذه المدينة والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات هناك وتسجيل ذكريات لا يمكن أن تنسى.

شهر العسل في سينترا:

  • تعد مدينة سينترا البرتغالية وجهة من الوجهات السياحية كما تميز بأنها واحدة من المدن الرومانسية، وذلك يرجع إلى موقعها الجغرافي المميز حيث أنها تقع على بعد 30 دقيقة فقط من مدينة لشبونة.
  • وتتميز هذه المدنية بأراضيها الخضراء التي تشعر الزائر لها بجوها الشاعري والرومانسي كما أنها تتميز بعمارتها المميزة التي تظهر في الفلل الفخمة والقصور الملكية الرائعة.
  • ويمكن لأي زائر للبرتغال أن يذهب إلى هذه المدنية بكل سهولة حيث أنها تعد العاصمة للبرتغال كما أنها تعد مثالية لقضاء شهر عسل مميز للأزواج هناك.

شهر العسل في بورتو:

  • تتميز مدينة بورتو البرتغالية بموقعها المميز حيث تقع هذه المدينة بجوار نهر دورو، كما أنها تتميز بكثرة أثارها التاريخية الأمر الذي يجعلها بمثابة حلما يسعى إلى تحقيقه عشاق الآثار وعظمتها.
  • كما أن مدينة بورتو تتميز بالحياة الليلية الرائعة كما أن الأزواج يمكنهم الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متعددة منها التجول في شوارع المدينة الرائعة والاستمتاع برياضة المشي على ضفاف نهر دورو، بالإضافة إلى الاستمتاع بغروب الشمس الذي يسحر العيون من روعته.

كيفية قضاء وقت ممتع في البرتغال

يمكننا توضيح أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها وقضاء وقت ممتع فيها من خلال التعرف على الأماكن الآتية:

شهر العسل في الغارف:

  • إذا كنت تطمح إلى قضاء عطلة شاطئية فعليك الذهاب إلى مدينة الغارف البرتغالية حيث أنك هناك سوف تمر بتجربة فريدة من الاستمتاع حيث روعة الشمس وجمال الرمال.
  • كما أنه أفضل مكان بهذه المدينة يمكنك الاستمتاع بشهر عسل فريد من نوعه هو أن تذهب إلى المكان الذي يقع بجوار الساحل الرملي حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس التي تمتعك بأكثر من 3000 ساعة من ساعات الزمن كما يمكنك هناك الاستمتاع بالجو الدافئ.
  • وذلك كنت تبحث عن الاسترخاء وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية فإن مدينة الغارف سوف توفر لك كل ما تتمناه حيث يمكنك هناك القيام بالكثير من الأنشطة التي تناسب الزوجين.
  • بالإضافة إلى كرم سكان الغارف المحليين فضلا عن جمال وروعة المناظر الطبيعة ولهذا يمكن القول أن شهر العسل في مدينة الغارف يفوق كل التوقعات

شهر العسل في جزر الأزور:

  • إذا كنت من عشاق الطبيعة فإن مدنية أزور هي ما تبحث عنه حيث تعد مكانا مناسبا لقضاء شهر العسل بالبرتغال، حيث تتميز هذه المدينة باحتوائها على الجزر الرائعة والأجواء الهادئة التي تجعل الزوجين يقضوا شهر عسل مفعم بالرومانسية.
  • كما أن هذه المدينة تعد وجهة مثالية للزوجين الباحثين عن الاسترخاء حيث تتميز هذه المدينة الغابات المورقة والعجائب البركانية فضلا عن تميزها بالبحر الرائع وبهذا تعد جزر الأزور وجهة رائعة لقضاء شهر عسل مميز.
  • حيث أنها توفر للزوجين للعديد من المفاجآت وعوامل البهجة ناهيك عن أن جزر الأزور توفر نشاطا استثنائيا يمكن للزوجين القيام به في هذه الجزر وهو الاستمتاع بإعداد رحلة لصيد الحيتان.
  • وذلك عن طريق التجول في جميع أنحاء الجزيرة الأمر الذي يجعلك تقوم بتجربة مثيرة لا مثيل لها.

شهر العسل في ماديرا:

  • تعد جزيرة ماديرا البرتغالية من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل بهلا حيث أن الزائر لها يستمتع هناك بمشاهدة غروب الشمس الرائع فضلا عن الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة ويمكنك الاستمتاع بزيارة المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة وبأفضل الخدمات.
  • كما يمكن للزائر هناك أن يتمتع بالتجول عبر الحدائق النباتية حدائق الأوركيد أو يمكن عمل رحلة للتنزه في منتزهات مونتي أو ريبيرو فريو.
  • ويمكن للزائر إلى جزيرة ماديرا أن يعمل رحلة استكشافية لاستكشاف الزهور النادرة التي تنشر في جميع أرجاء الجزيرة.

جزيرة هاواي الكبرى:

  • تعد جزيرة هاواي واحدة من الأماكن الرائعة التي يمكن للزواج اختيارها لقضاء شهر العسل بها حيث أن هذه الجزيرة تتميز بتنوع شواطئها ذات اللون الأسود.
  • بالإضافة إلى روعة القمم الجبلية المغطاة بالثلوج بالإضافة إلى تميزها بالغابات المطيرة وما يقابلها من صحاري الحمم البركانية هذا إلى تميز الجزيرة باحتوائها على العديد من الحدائق العامة والممرات المعدة خصيصا لرياضة المشي مما يجعلها مكانا رائعا لقضاء شهر العسل بها.
ختاماً، تعد البرتغال من الوجهات السياحية المهمة؛ إذ تحتوي على العديد من الأماكن الرومانسية والرائعة، ولهذا يعد قضاء شهر العسل في البرتغال بمثابة حلما يتمنى أن يحققه الجميع.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ