كتابة : رقية خالد
آخر تحديث: 20/04/2022

أهم المعلومات عن شمس الأسطورة وحياتها

أهم المعلومات عن شمس الأسطورة وحياتها
تعتبر الفنانة شمس هي من أشهر المطربات في المملكة العربية السعودية، كما أنها اشتهرت في الكثير من البرامج ومن أبرزها برنامج سناب تشات، وقد نالت الفنانة شمس إعجاب الكثير من الأشخاص وخصوصا السعوديين على تقديمها في برنامج سناب شات، لذا سنتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن شمس الأسطورة.

نبذة عامة عن شمس الأسطورة

الفنانة شمس هي مطربة سعودية تعمل في المملكة العربية السعودية وهي مطربة تغني في الأفراح الأعراس السعوديين، وهي من مواليد عام ألف تسعمائة خمسة وستين في المملكة العربية السعودية وهناك من يقول إنه ولدت في عام ألف تسعمائة وتسعة وسبعون في القاهرة، وعملت الفنانة شمس في مجال الغناء في المملكة العربية السعودية حيث إنها كانت تغني في الأعراس والحفلات وغيرها من المناسبات الأخرى.

وقد يمتد مشور أعمالها الفنية إلى دول الخليجما هي دول الخليج العربي وماهي عواصمها والتي حققت شهرة كبيرة وذلك يرجع إلى صوتها الجميل الذي يجذب انتباه الحاضرين ورقصاتها المميزة التي يجذب انتباه الحاضرين، ولذا اشتهرت الفنانة شمس بغنائه الشعبي في المملكة العربية السعودية، ويوجد للفنانة شمس الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستقرام وتويتر وغيرها.

وأعلنت الفنانة شمس في تصريح لها أنها تفضل الطرق الاستعراضية للغناء والتي يشوبها الرقص وذلك من خلال أدائها في الغناء على المسرح، بالإضافة إلى أن الفنانة شمس تتمتع بصوت غنائي عذب ونادر كما أن الفنانة شبهت صوتها بصوت الفنانة أحلام الشامي، ومن التأكيد أن الفنانة شمس لقبت بالأسطورة بسبب استعراضها الغنائي الرائع الذي لا مثيل له.

كما قد قالت الفنانة شمس في إحدى تصريحاتها أنه غنائها في أفراح العرائس لا مثيل له وأنه يعتبر من أفضل الأشخاص الذين يغنون في صالة الأعراس، والاستعراضات التي تقدمها بالإضافة إلى ذلك رقصها وحركاتها التي لا تستطيع أي فنانة غيرها القيام بهذه الاستعراضات الغنائية، كما أنها الفنانة تعتبر المرتبة الثانية في صوتها بعد الفناه الإمارتية أحلام الشامسي، وذلك بسبب تميز صوتها ورقصها أيضا الذي لا مثيل لها.

من هي شمس الأسطورة؟

  • تعتبر الفنانة شمس هي سيدة أعمال سعودية ومطربة في المملكة العربية السعودية، نشأت الفنانة شمس في القاهر في عام ألف تسعمائة وتسعة سبعون حيث قد تبلغ من العمر حاليا حوالى اثنان وأربعين عاما.
  • وقد تزوجت الفنانة شمس من خمس أشخاص ولكن انتهت جميع زواجها بالطلاق, وعلى الرغم من أن الفنانة شمس تحب فكرة أن المرأة لا بد من الزواج أكثر من مرة إلا إنه قد تحزن حزن شيدا على طلاقها.
  • وقد أنجبت الفنانة شمس ثلاث أطفال الهم من الإعاقة فهي تعمل حاليا في مطعمها الخاص بها من أجل أطفالها لعيش حياة سعيدة وأفضل من ذلك.

جنسية الفنانة شمس الأسطورة

  • على الرغم من أن الفنانة شمس ولدت في القاهرة في عام ألف تسعمائة وتسعة وسبعون إلا أنه تحمل الجنسية السعودية، حيث انتقلت الفنانة شمس من القاهرة إلى المملكة العربية السعودية من أجل العمل وقد بدأت أعمالها الفنية في عام ألفين وتسعة حتي حققت نجاحا باهرا في إعجاب الكثير وحققت شهرة بازه إلى اليوم.
  • كذلك الفنانة شمس هي من الشخصيات التي قدمت الكثير من الفيديوهات في برنامج سناب شات ونانت الفيديوهات التي قدمتها إعجاب الكثير من السعوديين.

اسم الفنانة شمس الحقيقي

يعتبر الاسم الحقيقي للفنانة شمس هو لبني ولكن لن تنادي الفنانة بهذا الاسم إلى في منزلها وبعض أقاربها، حيث إنها تستخدم اسم شمس في أعمالها الفنية وفي صالة التجميل الخاص بها للعناية بالبشرة حتى في مطعمها.

كم عمر الفنانة شمس؟

هناك العديد من الاختلافات عن ما هو عمر الفنانة شمس فهناك من يقول إن عمرها حوالي ستين عام بمعنى أنها ولدت في عام ألف وتسعمائة وخمسة وستون، وهناك من يقول إن الفنانة عمرها اثنين وأربعين عام وأنها ولدت في عام ألف تسعمائة وتسعة وسبعون وهناك من يقول إنه عمرها يناهز ستة وخمسون.

كم مرة تزوجت الفنانة شمس؟

قالت الفنانة شمس في فيديو لها عبر برنامج سناب شات أنه تجهز للزواج وهذا الزواج يعتبر الزواج السابع لها وهذا الكلام ما قالت للمتابعين له، ومع ذلك يعرف أحد من هم أزواجه إلا تركي القرني التي كان يظهر معها في الكثير من الفيديوهات التي كانت تقدمها عبر برنامج سناب شات.

أما أزوجهم الآخرون فلم يظهروا معها ولا أحد يعرف أعمالهم المهنية ولا هويتهم، حيث لم تعلن الفنانة شمس عن أسمائهم وأعمالهم أما المتابعين، وفي تصريح لها بخصوص كثرة الزواج فقال أنا ليس لدي مشكلة في هذا الأمر، وأنا لدي الحق أن أتزوج أكثر من مرة، وهذا حصل على انتقادات كثيرة من المتابعين.

من هو زوج الفنانة شمس؟

من هو زوج شمس هو الإعلامي تركي القرني وهو يحمل الجنسية السعودية، حيث ولد تركي القرني في جدة وهو حاليا يبلغ من العمر 40 عام وقد أنهى تركي القرني مسيرته الدراسية في إدارة الفنادق ثم تزوج من الفنانة شمس، ومن الجدير بالذكر أن زوج تركي القرآني من الشمس هي ليست الزوجة الأولى له حيث إنه كان متزوج من قبل، وقد ساعده الفنان شمس زوجها تركي القرني في أعماله المهنية حيث إنه قام بإدارة أعمال مطعمها الخاص بها، كما أنه يهتم بأولاده الذين كانوا يحبونه، ومع ذلك لم تتطور علاقتهم الزوجية.

حقيقة انفصال شمس من تركي القرني

  • قامت الفنانة شمس بنشر فيديو لها عبر برنامج سناب شات بتوضيح أنه انفصلت عن زوجها تركي القرني وهو قد طلقها بشكل رسمي وذلك بسبب عدة خلافات بينهما أدت إلى الطلاق، وقد صرحت بأنه سوف تخطب من شخص آخر.
  • ولكن لم تكمل الفنانة شمس زوجها وذلك بسبب الشعور بالحب من ناحية تركي القرني، كما أنه صرحت أقول انتظروا عودتي من تركي القرني، حيث أنها ترغب في الذهاب إلى تركي وتطلب آية من أمه والتي تحبها الفنانة شمس أيضا.

عدد أبناء الفنانة شمس

  • أنجبت الفنانة شمس ثلاث أطفال من ذوي الإعاقة حيث إنهم يعانون من متلازمة داونمتلازمة داون أسبابها، عوامل الخطر وطرق العلاج والأطفال هما نواف وتركي والجوهرة والأكثر شهرة بينهم هو الجوهر وتركي حيث أنهم حصلوا على شهرة كبيرة عبر الكثير من المواقع التواصل الاجتماعي.
  • حيث إنهم قاموا بتقديم الكثير من البرامج مع ولادتهم الفنانة شمس، حيث كان تركي يقدم الكثير من الأسئلة في برنامج مسابقات أمه شمس بالإضافة إلى ذلك هو الذي يقوم بتوزيع الجوائز على الفائزين ومن هنا نال علي شهرته وتشجيعه الكثير وخصوصا بعد اهتمام الفنانة شمس والعناية بهم.

انستقرام الفنانة شمس

  • يوجد لدى الفنانة شمس الكثير من المتابعين له على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي وذلك يرجع إلى صوتها المتميز الذي لا مثيل له واستعراضاتها الغنائية ورقصها علي المسرح، كما أنها تقوم بتقديم الكثير من الفيديوهات مع أولادها عبر برنامج سناب شات والتي نال إعجاب الكثير من المتابعين لها.
بهذا ينتهي حديثنا اليوم عن الفنانة السعودية شمس الأسطورة، التي تعتبر من المطربات التي لا مثيل لها وذلك يرجع إلى استعراضاته الغنائية وصوت الجذاب.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ